ads

5 إرشادات لاستئجار سيارة مناسبة أثناء السفر

5 إرشادات لاستئجار سيارة مناسبة
5 إرشادات لاستئجار سيارة مناسبة أثناء السفر
حسناء الشيمي


تكثر في موسم الصيف الرحلات والمصايف والسفر للبلاد المختلفة، وخصوصا للمتزوجين حديثًا؛ لقضاء شهر العسل، وبالتالي يهدف الكثير إلى استئجار سيارة أثناء السفر لتسهيل التنقل والتجول في البلد، وقد يقع الكثير في حيرة عند اختيار السيارة المناسبة؛ لذا نقدم أبرز الإرشادات لاختيار سيارة مناسبة للسفر.
 
استخدام موقع موثوق به
عند تأجير سيارة للسفر يفضل اللجوء لموقع موثوق به يقدم جميع المعلومات الخاصة بالسيارة، ومميزاتها، وطرق استخدامها، وآراء الزبائن وتقييمهم لها.
 
الحجز المبكر
يفضل حجز السيارة قبل موعد السفر بوقت كاف؛ حتى يسهل الاختيار والتفضيل بين السيارات المختلفة، فكلما كان الاختيار مبكرا، كلما كانت الخيارات مفتوحة ومتعددة.
 
عدم استلام السيارة في المطار
إن استلام السيارة المستأجرة في المطار يفرض دائمًا تكلفة إضافية؛ لذلك يفضل التوجه إلى المكتب مباشرة لاستلامها فهذا الأمر أفضل.
 
عداد الأميال
عند استئجار سيارة للتجول والسياحة في بلد ما، يفضل عداد أماكن غير محدود للتمكن من السياحة بشكل أكبر وفي أماكن أكثر فالعداد المحدود يحدد المسافة ويقيد الفرد.
 
رفض نظام الملاحة ومقعد الطفل
إن نظام الملاحة حين يضاف إلى السيارة يجبر المستخدم على تكلفة أكبر، وكذلك مقعد الطفل؛  لذا من الأفضل الاستغناء عن نظام الملاحة؛ أما مقعد الطفل فيمكن جلب مقعد  أطفال  خاص لأن الأمر أوفر.