ads
ads

حط شفايفك على الموبايل و"بوس" حبيبتك أون لاين

تطبيق كيسنجر
تطبيق كيسنجر


تنشأ علاقات عاطفية كثيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، وتطبيقاتها مثل فيس تايم، سناب شات وسكايب، ولكن هناك تطبيق أو أداة يمكنها أن تقدم حميمية جسدية مباشرة بين الطرفين!


التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق "كيسنجر"، والذي يسمح بالتقبيل من خلال شبكة الإنترنت، وهو أحد نتائج الفحوصات المخبرية الجامعية على مدى العامين الماضيين.


وهو عبارة عن حافظة زاهية ملونة يمكن أن تضاف على الهاتف الذكي، مع وسادة بلاستيكية مرفقة في الأسفل، حيث تعمل تلك الأداة عند تقبيلها، بالضغط على مناطق الإحساس بالشفاه، وتنقل إحساس التقبيل الطبيعي من خلال الضغط على بعض النقاط في الأداة التي توجد لدى الطرف الآخر، أينما كان.


من جانبه، قال إيما يان تشانغ، أحد الباحثين، إن التقبيل هو التعبير الأكثر مباشرة عن الألفة والمودة، مشيرًا إلى أن الباحثون في مؤتمر جولد سميث العلمي في جامعة لندن، رأوا أن تحويل ذلك التعبير إلى تقنية يمكن نقلها عبر الإنترنت، سيعمل على زيادة الحميمية بين عشاق الواقع الافتراضي.


وأضاف إيما يان تشانغ، أنه رغم أن الأداة مخصصة للعشاق، إلا أنها يمكن أن تساعد في تقبيل الأم لطفلها عبر الإنترنت، حين تكون في العمل، فهو يعتمد على الذبذبات التي تخرج من الشفاه عند التقبيل، والتي تنتقل عبر الطرف الآخر، في شكل ذبذبات أيضًا، تخرج من شفاه بلاستيكية صناعية.


واعترف الباحثون أنه لابد من كثير من البحث لجعل تجربة التقبيل عبر الإنترنت أكثر واقعية، ويحاول فريق عمل تلك الأداة، نقل الرائحة من شخص لآخر عبر الانترنت أيضًا.