ads

5 طرق للحصول على أقل سعر للسيارة

طرق الحصول على سيارة بأقل سعر
طرق الحصول على سيارة بأقل سعر


عندما تقدم على شراء سيارة فإن أول ما تسأل عنه هو السعر، وللحصول على أفضل سعر للسيارة، يجب عليك القيام ببعض التكتيكات والطرق التي تساعدك في ذلك، ومن بينها:

1) عندما يسألك مندوب المبيعات عن السعر الذي تريد به شراء السيارة، والميزانية المتوقعة لديك، يجب أن تكون غامضًا، وتقول له ابحث عن أدنى سعر ممكن، أو تسأله عن الأسعار التي لديه في البداية وهكذا.


2) لا تختار السيارة ذات الميزات الإضافية والتي تكلف كثير من الأموال، وليس لها فائدة حقيقية، مثل تبريد المقاعد أو عجلة القيادة ذات الكثير من الخيارات، فيجب أن تختار الحد الأدني من الكماليات للحصول على أفضل سعر ممكن.


3) لا تحصل على ضمان إضافي فمعظم السيارات تأتي مع برامج ضمان قياسية مناسبة، وفي معظم الأحيان تكلف برامج الضمان الإضافية مبالغ قياسية دون جدوى حقيقية منها، خاصة أنه عند بيع السيارة مرة أخرى لن تضاف لسعرها.


4) محاولة تخطي رجل المبيعات والتحدث إلى مدير المبيعات مباشرة حيث يمكنه أن يكون أكثر دقة ومباشرة فيما يتعلق بالخصومات وعروض التخفيضات، ويعطيك صورة واضحة عن ميزانية السيارة الأفضل.


5)  يجب إجراء الكثير من البحث حول موديل السيارة الذي ترغب في شرائه مع التعرف على كل الخيارات سواء السعر واللون، ومواصفات المحرك، والمقصورة الداخلية، وهي ما تجعلك على دراية بالحد الأدنى الممكن لسعر تلك السيارة، وأفضل سعر يمكن الحصول عليه.