ads

الكشف عن سيارة أودي A8.. بصالون أكبر وخيارات محرك جبارة!

النبأ

تمتلك شركة أودي، عملاق صناعة السيارات الألمانية، الكثير من السيارات الكبيرة، ولكن تظل سيارة أودي A8، أفضل سيارة فيما يتعلق بحجم الصالون، والسيارة تقريبًا من نفس فئة مرسيدس S أو سيارة بي إم دبليو 7.

وتعتمد السيارة، التي تم إطلاقها مع بداية هذا العام في أوروبا، على محرك مكون من 12 أسطوانة على شكل حرف W بسعة 6.3 لتر، ولكن هناك خيار آخر للسيارة بمحرك مكون من 8 أسطوانات على شكل حرف V بسعة 4.2 لتر، كما يوجد محرك أكثر شعبية وهو من نوع V6 بسعة 3.0 لتر, وآخر TDI ديزل، وجميعها محركات قوية تمنح السيارة سرعة في المتوسط 155 ميلا / الساعة.


وأيًا ما كان المحرك فهو ينقل القوة من خلال ناقل حركة تلقائي بثماني سرعات لجميع العجلات الأربع، التي تعمل بقوة وأمان وسلاسة على الطرق المبللة أو المتجمدة، مع نظام تعليق هوائي، قابل للتعديل مع العديد من الأوضاع، وداخل الصالون لن تشعر بأي ضوضاء بسبب الزجاج المزدوج.


ولكن الأهم في تلك السيارة هي المقصورة الداخلية، والتي تبدو متقنة وأنيقة لأقصى درجة، وشبيه بمقصورة BMW، وهي مزودة بشاشة معلوماتية وترفيهية بقياس 8 بوصات، مع جهاز GBS، ومنفذ USB، بلوتوث، وقرص صلب بمساحة 60GB.


بالإضافة إلى توافر نظام صوتي رائع مع مضخم صوت قوي، مع مقاعد يتم تسخينها، وجلود فاخرة، مع نظام تثبيت السرعة والتحكم في المناخ.


وتتميز المقصورة بسعة كبيرة، خاصة في المنطقة الأمامية للسائق والراكب الأمامي، وفي الخلف، يمكنك يوجد مقعدين قابلين للتعديل كهربائيا، لكي تتسع تلك المنطقة، لأكثر من راكبين، وذلك بدل حقيبة السيارة.