ads
ads

أخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10-1-2017.. قتلى وجرحى أغلبهم طلاب.. وظهور صالح

اغارات على اليمن- أرشيفية
اغارات على اليمن- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الثلاثاء، 10-1-2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. مقتل 8 أشخاص وإصابة 15 آخرين

لعل أبرز ما تناولته بشأن أخبار اليمن اليوم، مقتل 8 أشخاص أغلبهم طلاب وإصابة 15 آخرين، الثلاثاء،  في غارة جوية للتحالف العربي استهدفت مدرسة في مديرية نهم بصنعاء.

واستهدف الطيران السعودي الأمريكي، استهدف بعدد من الغارات مدرسة الفلاح ببيت معصار في مديرية نهم ما أدى إلى استشهاد 8 من طلاب وطالبات المدرسة وجرح 15 آخرين في حصيلة أولية.

وتقوم فرق الإنقاذ والإسعاف حاليًا بمهام الإنقاذ وانتشال الضحايا من بين الأنقاض.

أخبار اليمن اليوم.. تحرير مواقع استراتيجية بتعز

تشير أخبار اليمن اليوم، إلى أن قوات الجيش والمقاومة، حررت، اليوم الثلاثاء، مواقع استراتيجية جديدة في مدينة تعز عقب مواجهات عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي والمخلوع.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة، تمكنت اليوم الثلاثاء، من تطهير أعالي تبة جبل العويد والتبة الوسطى في جبل النوبة بالعبدلة بمديرية مقبنة، غرب تعز من أيدي ميليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية.

وأكدت المصادر، أن هذه المواقع تطل على طريق تعز الحديدة، مؤكدة تكبد المليشيا خسائر في الأرواح والعتاد.

أخبار اليمن.. صالح يتجول في أحد المولات التجارية

ظهر الرئيس اليمني السابق صباح اليوم الثلاثاء، مجدداً وهو يتجول في أحد المولات التجارية الحديثة الذي أفتتح مؤخراً في العاصمة صنعاء.

ونشر صالح على صفحتة الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورًا له، وهو يتجول برفقة مرافقيه المدججين بالأسلحة في مركز سما مول التجاري، والذي افتتح رسميًا الأسبوع الماضي بصنعاء.


أخبار اليمن اليوم
أخبار اليمن اليوم