ads
ads

سر اختيار اسم "وعلى رأى المثل" لمسلسل تامر حسني الجديد

فريق عمل مسلسل وعلى رأي المثل
فريق عمل مسلسل "وعلى رأي المثل"
الشيماء صلاح



تعجب الجمهور من اختيار اسم مسلسل النجم تامر حسني الجديد وهو "وعلى رأي المثل"، الذي يُشارك فيه إلى جانب الفنانة ياسمين عبد العزيز والمقرر عرضه في موسم رمضان المُقبل، وأكد البعض أن اسمه جذاب ولكنه غامض بعض الشيء.


واتضح أن السر في اختيار هذا الاسم للعمل هو طبيعة أحداثه، التي تعتمد على عرض حلقات منفصلة متصلة، وفي كل حلقة يتم رصدها ستحمل عنوان مثل شعبي معروف بطريقة كوميدية في إطار اجتماعي، كتب السيناريو والحوار خالد جلال وأيمن بهجت قمر.


على صعيد آخر، يعقد المخرج محمد سامي، والمنتج تامر مرسي، جلسات عمل مُكثفة؛ للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، وترشيح واختيار باقي الأبطال، بعدما تم التعاقد بشكل رسمي مع كل من: الفنانة رجاء الجداوي، وعمر السعيد، وانتصار، وإيمان السيد، ولطفي لبيب.