ads
ads

بالفيديو.. أحمد عيد يُقلد "حلمي" في برومو "ياباني أصلي"

أحمد عيد في فيلم ياباني أصلي
أحمد عيد في فيلم "ياباني أصلي"
الشيماء صلاح


كشفت شركة الإنتاج الفنى "جذور"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، عن الإعلان الدعائي الرسمي الأول لفيلم "ياباني أصلي"، بعد أن طرحت برومو دعائي صغير للعمل، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عيد، بعد غياب طويل عن السينما.


وبلغت مدة الإعلان أكثر من دقيقتين، ظهر خلالها صراع أبناء "عيد" اليابانيين في التعايش مع الأحوال في مصر، وكيف تأثروا سلبيًا بالعادات والتقاليد المصرية السيئة، وظهر في الإعلان لقطة ذكرت الكثير بمشهد من فيلم أحمد حلمي الشهير "عسل أسود"، وهى اللقطة الذي يسخر خلالها بطل الفيلم من السياحة في الأهرامات بالجمال.


ومشهد آخر جمع "عيد" مع أطفاله على مركب صغيرة في النيل، وظهروا خلاله وهم يشربون من مياه نهر النيل، مما نتج عنه دخولهم المستشفى لأنها ملوثة، بالإضافة إلى ظهور الفنانة ندى موسى في الإعلان وهى مدرسة، وهذا الأمر يذكرنا بالفنانة إيمي سمير غانم في فيلم "عسل أسود" عندما جسدت أيضًا دور مدرسة.


من المقرر طرح فيلم "ياباني أصلي" في دور العرض السينمائي يوم 18 يناير الجاري؛ تزامنًا مع موسم إجازة نصف العام الدراسي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر، حيث يناقش  قضية التعليم في مصر مقارنة بالتعليم في اليابان، كما يعرض محاولة لإثبات أن الطفل المصري أذكى طفل في العالم.


والفيلم بطولة: أحمد عيد، ندى موسى، محمد ثروت، هشام إسماعيل، اليابانية ساكى تسوكاموتو، إيمان السيد، محمد عبد المعطى، عبد الرحيم حسن، تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم. 

ads