ads

مصادر: اجتماع سري لتنصيب أحمد عز رئيسًا لحزب "مستقبل مصر"

أحمدعز
أحمدعز
محمد يوسف


أكد مصدر مطلع، أن قرار تجميد حزب "مستقبل مصر" أغضب كثيرين من فلول الحزب الوطنى المنحل، ما دفعهم إلى عقد اجتماع سرى فى منطقة التجمع، شمل حضور جميع نواب أعضاء "المنحل" في برلمان 2010، وعمرو عمارة، وكيل مؤسسي الحزب، لبحث تطورات القرار، وكيفية العمل على عودة الحزب من جديد، مضيفا أن الحاضرين اتقفوا على بقاء الحزب وعدم تجميده، والاستمرار في تنصيب رجل الأعمال أحمد عز، رئيسا شرفيا لـ"مستقبل مصر".


وأضاف المصدر، أن الاجتماع ناقش أيضًا التجهيزات الكاملة لعودة جمال مبارك للحياة السياسة، بعد أن فتح نجل "مبارك" الباب لعودته من جديد بظهوره المتكرر في المناسبات، وآخرها مبارة مصر وتونس.

 

وأضاف المصدر، أنه بعد الانتهاء من الاجتماع، تلقى أحد الحاضرين اتصالا هاتفيا من أحمد عز يطالبه بإصدار تعليمات إلي قيادات الحزب الوطني السابقين علي مستوي الجمهورية؛ كبداية لتدشين خطة الانتشار على مستوى الجمهورية.


وقال عمرو عمارة، إن تشكيل الحزب على المستوى المحافظات جاهز منذ فترة، موضحا أن قرار أحمد عز في هذا الشأن، أمر يرجع له، وهو حر يفعل كما يشاء.


ورفض "عمارة" جميع الاتهامات التى تطال الحزب، وأنه الباب الخلفى للحزب الوطنى، موضحا أن هناك غاضبين من تواجد الحزب لتخوفهم من المنافسة بقوة، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد كثيرًا من المفاجأت.


أقرا أيضا: مصادر لـ"النبأ": جهات سيادية وراء تجميد"مستقبل مصر" بسبب أحمد عز