ads
ads

بالصور.. فريق عمل "الأب الروحي" يحتفل بانتهاء التصوير

فريق عمل مسلسل الأب الروحي
فريق عمل مسلسل "الأب الروحي"
ترنيم محمد

احتفل فريق عمل مسلسل "الأب الروحي"، بانتهاء تصوير آخر مشاهد العمل، والمقرر عرضه يوم 15 من شهر يناير الجاري، على قناة "DMC دراما"، حيث التقطوا العديد من الصور التذكارية سويًا، في حالة من السعادة والتفاؤل بالنجاح.

كما أعلن المخرج بيتر ميمي، عن انتهاء دوره بالمسلسل، حيث إن المخرج تامر حمزة، هو من سيتولى مهمة إخراج باقي أجزاء المسلسل.

"الأب الروحي" بطولة كل من: محمود حميدة، سوسن بدر، وأحمد فلوكس، ودنيا عبد العزيز، وميريهان حسين، ومحمود الجندي، وعايدة رياض، وعزت أبو عوف، ووفاء سالم، وأحمد عبد العزيز، وسيمون، وأحمد راتب، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب "زين العطار"، الذي يجسد دوره الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء، منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين؛ واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويوضح المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح وتجار المخدرات.

وينتمي مسلسل "الأب الروحي" لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 300 حلقة، مُقسمة على 5 مواسم، كما أنه مقتبس عن الفيلم العالمي "The Godfather"، ومن المقرر أن يُشير صناع المسلسل إلى ذلك في تترات العمل.
بالصور.. فريق عمل
بالصور.. فريق عمل
بالصور.. فريق عمل
بالصور.. فريق عمل
بالصور.. فريق عمل
بالصور.. فريق عمل
بالصور.. فريق عمل
بالصور.. فريق عمل

ads