ads
ads

كيف تحصلين على بشرة برونزية في خطوات بسيطة؟

بشرة برونزية
بشرة برونزية


مع قدوم فصل الصيف تسعى العديد من الفتيات إلى الحصول على جسد برونزي بالكامل، وهو أمر محفوف بالمخاطر، فالمستحضرات الكيميائية المستخدمة من أجل الحصول على هذا اللون قد تكون ضارة بصحة الجلد.

كما أن الاعتماد على توهج الشمس الطبيعي من أجل الحصول على أشعة الشمس البرونزية أمر بالغ الخطورة لما يمكن أن ينطوي عليه من التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

وخلال السطور التالية نستعرض أبرز الخطوات التي يجب اتباعها من أجل الحصول على البشرة البرونزية للجسم كله، بغض النظر عن نوع الكريم المستخدم.

لحسن الحظ، ظهرت مؤخرًا الكثير من الكريمات ومنتجات الوقاية والتجميل التي يمكن أن يحصل الجسم من خلالها على اللون البرونزي.

والبداية في الحصول على تلك البشرة يجب أن تأخذ القرار في اختيار أفضل كريم أو زيت مناسب للجلد، وقادر على الترطيب، ويساعد في تحويلك للون البرونزي بسرعة، ثم تقومي بإعداد جسمك من خلال الحصول على جلسة تدليك كاملة تساعد على ضخ الدم في مختلف أجزاء الجسم، لاستقبال الكريم.

الخطوة التالية هي وضع الكريم على الجسم مع التركيز على المرفقين والركبتين واليدين والقدمين، وهي المناطق الأكثر خشونة في الجسم، وتحتاج لمزيد من التركيز أثناء وضع الزيوت، مع وضع مزيد من مكونات الترطيب على الوجه، قبل وضع الزيت الذي يمنحك البشرة البرونزية.

ومعظم الكريمات يجب أن تستمر على الجلد لمدة خمسة أيام على الأقل، ثم التقشير بلطف والترطيب بانتظام، وبعد إزالة الكريم من على الجسم، يجب تجنب حمامات السباحة التي بها نسبة عالية من الكلور، وأحواض المياه الساخنة لمدة لا تقل عن 10 أيام، حيث أنها اسوأ شئ بالنسبة للبشرة البرونزية.