ads

5 معايير يجب مراعاتها في اختيار "بدلة زفافك"

بدلة الزفاف-أرشيفية
بدلة الزفاف-أرشيفية
منة مصطفى

لا يقل اهتمام الرجل بنفسه وبأناقته يوم زفافه، عن العروس بفستانها الجميل ومكياجها المميز، فعادة ما يسلط الضوء على العروس، أضعاف ما يتوجه إلى بدلة العريس، الأمر الذي دفعنا لتقديم أهم المعايير والأسس التي عليك سيدي اتباعها، وفقا لأحدث صيحات الموضة ورصدنا لمنصات الأزياء الرجالي هذا الموسم.

عليك اختيار بدلة كلاسيكية مميزة، تتماشى مع فستان العروس، بحيث تحملان نفس النمط والإطلالة، فإذا قررت العروس اتباع نظام المودرن، فعليك الاستعانة ببدل من القطن أوالكتان، أما إذا أشبه بالفساتين الأسطورية من الدانتيل أو الحرير، فعليك ببدلة كلاسيكة مميزة، ولتكن التكوسيدو، هي الخيار الأمثل لك.

توخي الحذر في اختيارك لرابطة العنق، التي ستزيدك أناقة ووسامة، فتختار بين رابطة العنق، والبيبيون، وفقا لموديل البدلة التي قررتها، علاوة عن الإكسسوار المناسب، إذا أحببت.

وعن الألوان، فينصح بالأوان الداكنة، من الأسود والكحلي، وخاصة في الأماكن المغلقة والقاعات، أما إذا كان فرحك في النهار أو بمكان مفتوح، فعليك بالألوان الفاتحة، من الأبيض والأوف وايت، والبيج.

أيضا نوعية جسمك تفرض عليك، أنواعا معينة من استايل البدل، فإذا كنت قصيرا وعريضا، فعليك بالابتعاد تماما عن البدل المزدوجة، على عكس ما كنت صاحب قامة طويلة.