ads
ads

بالفيديو.. برومو مسلسل «الحالة ج» للفنانة حورية فرغلي

حورية فرغلي وأحمد زاهر
حورية فرغلي وأحمد زاهر
ترنيم محمد


كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «الحالة ج»، مؤخرًا، الإعلان الدعائي التشويقي للعمل، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان على شاشة قناة «الحياة».

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول الفنانة حورية فرغلي، التي تُقدم شخصيتين؛ الأولى هي "عليا" التي تعمل مع والدها في المستشفى، وتتسم شخصيتها بالجدية والنظام، وتربطها علاقة عاطفية بالفنان أحمد زاهر، الذي يُجسد دور "حازم" الضابط بأمن الدولة.

أما الثانية فهي "تمارا" خريجة الجامعة الأمريكية، وهي تحب الحياة وتعيشها بشكل متحرر، بخلاف شقيقتها، وتقع ضمن الأحداث في حب الفنان محمد يونس.

وبمرور الأحداث، تتعرض "تمارا" للخطف من داخل "السوبر ماركت"، وتنقلب حياة الأسرة رأسًا على عقب، خاصة وأن العصابة خطفت "تمارا"؛ لتهديد "عليا" والضغط عليها، إلا أن "حازم" يتدخل في الأمر؛ ويبذل قصارى جهده لمطاردة أفراد العصابة، حتى ينجح في القبض على أحدهم، ويُجبره على التعاون معه ومساعدته في الكشف عن باقي العصابة، مقابل مبلغ مادي كبير.

"الحالة ج" بطولة كل من: حورية فرغلي، وأحمد زاهر، وأشرف زكي، وأحمد جلال عبد القوي، وياسر علي ماهر، وسيد رجب، وإيناس كامل، وعمرو صالح، وهو من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت.