ads
ads

«حرب شوارع» بين 3 أشقاء في المطرية

أرشيفية
أرشيفية
أحمد عمران

شهدت منطقة المطرية «حرب شوارع» بين 3 أشقاء؛ بسبب خلافات الميراث، أسفرت عن مقتل أحدهم وإصابة آخر، وتم نقلهما إلى المستشفى.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية إخطارا من مستشفى المطرية، يفيد بوصول شقيقين «محمد محمود عفيفي الأخرس» و«أحمد محمود عفيفي الأخرس» الأول توفى متأثرا بإصابته بسلاح أبيض والثاني في حالة خطرة، بسبب مشاجرة.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مستشفى المطرية العام؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، وبالمناظرة للجثة تبين أن المجني عليه به طعنة نافذة في البطن والصدر والتى أودت بحياته، والثاني داخل غرفة العناية المركزة في حالة حرجة، وتم إخطار النيابة العامة؛ لمعاينة الجثة.

وعقب تقنين الإجراءات وبتكثيف البحث وإجراء التحريات السرية التي أكدت أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقهما الثالث يدعى «سامح محمود عفيفي الأخرس» مسجل خطر بسبب مشاجرة بينهم على الميراث، قام المتهم بطعن المجني عليه وبحضور الثاني لفض المشاجرة اعتدى أيضا عليه وتسبب في إصابته، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، واصطحابه إلى ديوان القسم.

وبمواجهته بما أسفرت به التحريات اعترف المتهم بقيامه بقتل شقيقه وإصابة الآخر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة لتتولى النيابة العامة مباشرة التحقيقات.