ads
ads

حظك اليوم برج الحوت

برج الحوت
برج الحوت


برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الأحد، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

مهنيًا:
أوضاعك المهنية تعانى من الركود خلال الفترة الماضية، فالأمر يتطلب منك أن تعود بقوة لمجال عملك وتذكر أن الأحلام قد تخاصم أصحابها إذا ما شعرت بإهمالهم لها.

عاطفيًا: أوضاعك العاطفية تؤثر عليك فى الكثير من الأحوال، ولكن عليك أن تكون قويا بنفسك ولنفسك، فأنت شخص حساس وتخشى الوحدة ولهذا تستمد قوتك ممن حولك.

صحيًا: صحتك تتأثر فى كثير من الأحيان بنفسيتك، ولهذا عليك أن تحافظ على صحتك النفسية من أجل الحفاظ على سلامتك.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.