ads
ads

4 أطعمة تساعدك في الحصول على رغبة «جنسية جارفة»

رجل وسيدة في علاقة حميمية - أرشيفية
رجل وسيدة في علاقة حميمية - أرشيفية


من المشاكل «الشائعة» في العلاقة الزوجية، انخفاض الرغبة في المعاشرة الجنسية، وهو ما يعود لعدد من الأسباب تتراوح من الإرهاق في العمل، لمشاكل هرمونية، وبغض النظر عن الأسباب التي تقف وراء تلك المشكلة، فيمكن أن يلعب الغذاء دورًا في علاج تلك المشكلة.


وفيما يلي أربعة أصناف لذيذة يمكنك إدراجها في النظام الغذائي، من شأنها أن تزيد الرغبة الجنسية وتساعدك على ممارسة العلاقة الجنسية بسهولة:


1- البطيخ وهو يحتوي على مادة سيترولين، التي تتضمن الأحماض الأمينية التي تعمل على راحة الأوعية الدموية وبالتالي زيادة الدافع الجنسي لديك.


2-الهليون وهو من النباتات المعمرة والتي تظهر في دول المغرب العربي، ويحتوي على مادة الهستامين التي تتضمن فيتامين B ويعمل على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء.


3-  الأفوكادو وهي ثمرة محملة بالبوتاسيوم، ويساعد على تعزيز الرغبة الجنسية لكلا الجنسين. كما أنه غني بحمض الفوليك الذي يوفر الطاقة والقدرة على التحمل.


4-التوابل الحارة، والتي تحتوي على مادة كابسايسين، وهي مادة كيميائية تزيد أيضا من تدفق الدم وتحفز الإفراج عن هرمون الاندورفين الذي يضخ الدم بشكل طبيعي في الجسم، ما يحفز الرغبة الجنسية لديك.