ads
ads

ضبط فتاتين يستقطبان راغبي المتعة «الحرام» من ملهى شهير بالعجوزة

فتاتان - أرشيفية
فتاتان - أرشيفية
منى زاهي


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، من القبض على ساقطتين؛ لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب مع خليجيين بالعجوزة، مقابل الحصول على مبالغ مالية، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

وردت معلومات للعميد محمود هويدي، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، مفاداها قيام ساقطتين بالتردد على إحدى الشقق المفروشة بشارع جامعة الدول العربية بالعجوزة، لممارسة الرذيلة مع قاطنيها من السائحين العرب، مقابل الحصول على مبالغ مالية، وكشفت التحقيقات أن المتهمتين تستقطبان الزبائن من الملاهى الليلية.

وبالحصول على إذن من النيابة تم ضبط الفتاتين بصحبة الخليجيين، فى أوضاع مخلة بشقة مستأجرة بالعجوزة.
 
بمواجهة المتهمة الأولى وتدعى "سميرة. م. ع"، وشهرتها "دينا"، 19 سنة، مقيمة بولاق الدكرور، اعترفت بارتكابها الواقعة وإعتيادها على استقطاب الفتيات لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة مقابل مبالغ مالية. 

وأفادت بإنها تستقطب الرجال والسائحين العرب من خلال جلوسها بكافيه شهير، وكشفت التحقيقات أن المتهمة سبق اتهامها في أكثر من قضية للآداب بمنطقة الخليفة ومدينة نصر والطالبية.

بمناقشة المتهمة الثانية وتدعى "سماح. إ. ف"، 19 سنة، مقيمة بإمبابة قررت بإنها تمارس الرذيلة منذ 5 أشهر، عقب عقد قرانها من «سمسار» استدرجها وتعدى عليها جنسيا، ثم تركها، وتعرفت على «سميرة» والتي استدرجتها للعمل معها بالدعارة مقابل مبلغ وقدره 1500 جنيه.
 
تم تحرير المحضر رقم 18607 لسنة 2017، وبعرضه على النيابة، أمرت برئاسة المستشار هادي عزب، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.